إصابة لبنانيين في خرق جديد للعدو الصهيوني لاتفاق وقف إطلاق النار
الوحدة نيوز/ أصيب مواطنان، في قصف شنته طائرات العدو الصهيوني، الليلة الماضية ،على بلدة ياطر جنوب لبنان. وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية،بتسجيل إصابتين في القصف المعادي الذي تعرضت له بلدة ياطر ، تم نقلهما الى مستشفيات صور.…