عودة 51 صياداً يمنياً من سجون إريتريا
الوحدة:
استقبل ميناء الاصطياد السمكي بمدينة الحديدة، اليوم، 51 صياداً يمنياً بعد أسابيع من الغياب في غياهب السجون الإريترية، حيث واجهوا احتجازاً تعسفياً وظروفاً إنسانية بالغة القسوة في منطقة "مرسى فاطمة". وفي لحظات اختلطت فيها فرحة…